المحبة الرياضي
مرحبا بك في منتدى المحبة الرياضي للتسجيل الرجى الضغط على التالي

للــــــــــــــتـــــــــــــــــــــسجيل أضغط هـــــــــــنا


منتدي االمحبة لجميع الاحبة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 باتيستا : لم نلعب أمام كولومبيا وبوليفيا كما ينبغي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر m



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

مُساهمةموضوع: باتيستا : لم نلعب أمام كولومبيا وبوليفيا كما ينبغي    الخميس يوليو 07, 2011 9:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد عرض متواضع وتعادلين متتاليين في المباراتين اللتين خاضهما الفريق حتى الآن ، اعترف المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بأن فريقه لم يقدم الأداء المطلوب والضروري للمنافسة في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

وقال باتيستا بعد تعادل فريقه مع المنتخب الكولومبي سلبيا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة إن الأداء لم يكن كما ينبغي.

وأضاف يتعين علينا تقديم كرة قدم جميلة وألا نخوض مباريات البطولة بالشكل الذي خضنا به المباريات الودية. إذا لعبنا بشكل جيد ، سنحقق النتائج المرجوة. لم نحقق الانتصارات التي كنا ننشدها. اللاعبون يعرفون كيف يلعبون الكرة.

وجدد باتيستا ثقته في لاعبي كولومبيا للمرة الثانية في بطولة كوبا أمريكا الحالية.

وقال باتيستا إنه لم يتوقع أن تأتي المباريات بهذا الشكل. وأوضح لم نتوقع أن تكون المباريات بهذا المستوى ، لم يكن ذلك واردا خلال استعداداتنا. في الشوط الأول ، اتسم أداؤنا بالبطء ، استحوذنا على الكرة ولكن بشكل أفقي وليس بالشكل العمودي أو الطولي في اتجاه المرمى.. نشعر حاليا بخيبة الأمل والإحباط.

واعترف باتيستا بأنه تمنى في الشوط الثاني أن يشكل ميسي هجوما يشبه شكل الماسة مع لاعبي خط الوسط خافيير ماسكيرانو وفيرناندو غاغو ولكن الأمور لم تأت كما أردناها (خلال مباراتي بوليفيا وكولومبيا).

وقال ما زلت أثق في لاعبي فريقي لأنهم على مستو عال للغاية.

ولم يستبعد باتيستا فكرة إجراء تغيير على خطة اللعب مع بقاء ميسي كحلقة وصل بين الوسط والهجوم. وأشار إلى أن ميسي عانى من إغلاق كل المساحات أمامه حيث يعرف لاعبو الفرق المنافسة طريقة لعبه جيدا ولذلك لم يترك له أي فرصة للانطلاق بالكرة.

ووصف باتيستا مباراته المقررة أمام كوستاريكا يوم الاثنين المقبل بأنها مباراة الحسم مشيرا إلى أن فريقه سيبذل فيها كل ما بوسعه وسيعتبرها بمثابة مباراة نهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باتيستا : لم نلعب أمام كولومبيا وبوليفيا كما ينبغي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحبة الرياضي :: كوبا أمريكا 2011-
انتقل الى: