المحبة الرياضي
مرحبا بك في منتدى المحبة الرياضي للتسجيل الرجى الضغط على التالي

للــــــــــــــتـــــــــــــــــــــسجيل أضغط هـــــــــــنا


منتدي االمحبة لجميع الاحبة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 ريكارد في أول حديث إعلامي : سأصل بالأخضر لمونديال البرازيل - منتخب (94) كان جيداً - سأعمل على بناء قاعدة الكرة السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر m



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

مُساهمةموضوع: ريكارد في أول حديث إعلامي : سأصل بالأخضر لمونديال البرازيل - منتخب (94) كان جيداً - سأعمل على بناء قاعدة الكرة السعودية    الخميس يوليو 07, 2011 9:10 pm




أكد الهولندي فرانك ريكارد أن موافقته على تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فرصة كبيرة لقيادة "الأخضر" في مونديال 2014 في البرازيل، معتبراً ذلك "تحدٍ كبير" بالنسبة له.


وأضاف ريكارد في حديثٍ مباشر مع برنامج "في المرمى" في حلقة الأربعاء: "المنتخب السعودي الذي شارك في مونديال أمريكا 1994 كان جيد ولكن هذا من زمن طويل. حالياً، لا أعرف الكثير عن اللاعبين، وذلك قررنا ترك المهمة حالياً للمدرب المؤقت موريس، وأنا سأجهز نفسي وسأتعرف على البيئة السعودية قبل البدء في المهمة".

وأوضح ريكارد أن هدفه الأساسي هو قيادة المنتخب السعودي إلى كأس العالم 2014 المقررة في البرازيل، وقال: "أتمنى أن أدخل تاريخ الكرة السعودية، وذلك سيتحقق إذا قدت الفريق إلى المونديال"، مشيراً إلى أنه سأل العديد من المدربين الهولنديين الذي سبق لهم القدوم إلى منطقة الخليج، حول خبراتهم عن العمل في السعودية تحديداً.

وعن لقاءه مع اللاعبين في المعسكر الإعدادي، قال: "تولّد لدي انطباع جيد بعد لقاء اللاعبين لأول مرة، كانت زيارة قصيرة لاحظت من خلالها العمل الجدي الذي يقومون به"، مؤكدأ أنه سيسعى لتحقيق هدفين، تحقيق النتائج الجيدة أولاً، والتعرف على المواهب الشابة والعمل على قاعدة الكرة السعودية ثانياً.

يُذكر أن الاتحاد السعودي تعاقد أخيراً مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد يتولى بموجبه قيادة المنتخب السعودي لمدة 3 سنوات، وهو أعلن في وقتٍ سابق أنه سيبدأ مهمته في شهر أغسطس/آب المقبل، تاركاً مهمة مباراة هونغ كونغ للمدرب روجيريو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريكارد في أول حديث إعلامي : سأصل بالأخضر لمونديال البرازيل - منتخب (94) كان جيداً - سأعمل على بناء قاعدة الكرة السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحبة الرياضي :: الكره السعوديه :: .-
انتقل الى: