المحبة الرياضي
مرحبا بك في منتدى المحبة الرياضي للتسجيل الرجى الضغط على التالي

للــــــــــــــتـــــــــــــــــــــسجيل أضغط هـــــــــــنا


منتدي االمحبة لجميع الاحبة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولتسجيل الدخول

شاطر | 
 

 سسكا يرافق إنتر إلى الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر m



عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 04/06/2010

مُساهمةموضوع: سسكا يرافق إنتر إلى الدور الثاني   الجمعة ديسمبر 09, 2011 12:46 am

رافق فريق سسكا موسكو الروسي إنتر ميلان الإيطالي الى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه عليه 2 - 1، في المباراة التي استقبلها ملعب "جيوسيبي مياتزا" في ميلانو، بينما خرج ليل الفرنسي صفر اليدين، بعد تعادله سلبياً مع ضيفه طرابزون سبور التركي الذي ضمن مشاركته في الدوري الأوروبي.

وتصدر إنتر المجموعة بـ10 نقاط يليه سسكا بـ8 نقاط، وطرابزون (7)، وأخيراً ليل (6).

أراح مدرب إنتر كلاوديو رانييري العديد من نجوم الفريق بعدما ضمن تأهله ومنهم الثلاثي البرازيلي دوغلاس مايكون ولوسيو والحارس جوليو سيزار والهولندي ويسلي شنايدر، وأشرك تشكيلة رديفة.

وجاء الشوط الأول متوسطاً في الأداء، وفي الدقيقة 10 مرر ميليتو كرة أرضية عرضية بعدما كسر مصيدة التسلل إلا أن الحارس غابولوف تعامل مع الموقف بصورة مناسبة قبل أن يستفيد منها كوتينيو. وفي الدقيقة 29 صحا الفريق الضيف بعد طول غياب وأطلق البرازيلي فاغنر لوف كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها كاستيلازي ببراعة.

وفي الشوط الثاني، سجل سيدو دومبيا إصابة سسكا في الدقيقة 50 بكرة أرضية إلى يمين الحارس إلا أن الفرحة لم تدم أكثر من دقيقة إذ عادل كامبياسو (51) النتيجة بكرة سهلة إلى المرمى الخالي بعدما إرتدت من الحارس إثر ركنية. وفي الدقيقة 86 نابت العارضة عن الحارس فلاديميرغابولوف بصد رأسية دييغو ميليتو الذي ندب حظه كثيراً لأن فاسيلي بيريزوتسكي سجل في الدقيقة 87 إصابة الفوز العزيزة بكرة رأسية زرعها في الشباك لتكون الأغلى في تاريخ النادي هذا الموسم.

وإنتظر لاعبو سسكا دقائق عدة بعد نهاية اللقاء ليحتفلوا بطريقة هستيرية بعدما وصلتهم نتيجة مباراة ليل الفرنسي (6 نقاط) مع ضيفه طرابزون سبور التركي (7) اللذين تعادلا سلبياً على ملعب ميتروبول.

فقد سعى الفريق التركي إلى الفوز ولكنه لم يوفق لأن أصحاب الأرض كانوا يأملون بتحقيق الفوز أيضاً ولكن التعادل أخرجهما معاً من المسابقة، إلا أن طرابزون تحول ليلعب في "يوروبا ليغ".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سسكا يرافق إنتر إلى الدور الثاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المحبة الرياضي :: دوري أبطال أوربا :: تقديم مباريات الابطال-
انتقل الى: